الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

الحكم الصادر على مصورة عرقلت لاجئ سوري و طفله بعد الهرب

ساعدت مصورة بالمجر الشرطة في القبض على أحد اللاجئين السوريين ، أثناء فرارهم من رجال الشرطة ركضًا، حيث عرقلة المصورة أب وابنه.



رغم أنها ساعدت الشرطة المجرية في القبض عن لاجئ فار ذو أصول سورية مع ابنه من رجال الشرطة ركضا على الاقدام ، إذ عرقلته من رجله ليفقد التوازن و يسقط على الارض … إلا أنها أخدت حقها من العقوبة بعد الانتشار الواسع على مواقع 


و قد أبدى مغردون استياءهم الكبير مما فعلته بحق اللاجئ السوري قائلين ” لا نريد ضحايا في صفوف الاطفال من جديد … كفانا ، فلنعيش من أجل اللاجئين ”

يظهر الفيديو عرقلة متعمدة من الصحفية للأب السوري مع لاجئه بنية إيقاعه على الارض لتسهيل مهام الشرطة في القبض عليه مشيرتاً لأن هروبه يشكل خطر على المجر و أوروبـا.


أوضحت اليوم القناة المتبنية للصحفية N1 أنها قد قررت طرد الصحفية المجرية من مهامها بعد ما فعلته بحق اللاجئ السوري ، و إعتبارها عبرة للجميع.

1 التعليقات:

  1. the best the best the best the best the best the best the best the best the
    Best The Best the Best the best the best the best the blue titanium cerakote best the best the titanium wedding band best the best the best the best the best the best the best the best the best titanium 3d printing the best ford edge titanium The best The best the titanium wood stove best and

    ردحذف